اعلان وحدة تكافؤ الفرص رقم (7) لسنة 2018 (المدرب المحترف TOT)
15 يناير, 2018

في اطار تنفيذ وحدة تكافؤ الفرص لخطتها السنوية للعام المالي 2017/2018 والتي تهدف الى ادماج منظور النوع الاجتماعي في مراحل التخطيط والتنفيذ لخطط التنمية ، تسعى الوحدة الى خلق فريق من المدربين الوطنين المحترفين.

وبمناسبة التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية من خلال بروتوكول تعاون لأطلاق مبادرة "المدرب المحترف" وهو برنامج متكامل لإعداد وتأهيل المدربين ،ويجمع البرنامج بين الاطار المعرفي والتطبيق العملي لأحدث أساليب التدريب من خلال اسلوب التعلم النشطوسوف يحصل المشارك على شهادة معتمدة من الأكاديمية وجامعة الدول العربية ويمكن توثيقها من الخارجية المصرية.

لذا تتشرف الوحدة ان تعلن عن فتح باب التسجيل لحضور البرنامج المشار اليه فعلى من يجد لديه الرغبة والقدرة ليصبح مدرب محترف برجاء استيفاء الاستمارة المرفقة بالإعلان واعتمادها من جهة العمل على أن يتم تجهيز عرض تقديمي قصير لمدة عشرة دقائق لعرضه خلال المقابلة الشخصية التي سيتم تحديدها لاحقا من قبل الاكاديمية لاختيار المشاركين.

وتجدر الإشارة الى ان الدراسة بالبرنامج ستكون على مدار عشرة أيام غير متصلة خلال يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع بمقر الأكاديمية بمساكن الشيراتون على ان ترد الينا الاستمارة معتمدة ومختومة في موعد غايته الاثنين الموافق 15 يناير 2018